40 % يباشرون مهامهم في الاتفاق
صورة التقطت أمس لأحد منسوبي الاتفاق يرتدي كمامة ويجلس على طاولة عليها معقم وعلبة قفازات أمام مدخل النادي (صورة خاصة بالرياضية)
الدمام - وليد الصيعري
2020.06.03 | 12:22 am
باشر نحو 40 في المئة من موظفي نادي الاتفاق العمل في النادي أمس الأول، على أن يعود بعض الموظفين إلى العمل الأسبوع المقبل ضمن خطة تدريجية بعد رفع التعليق وعودة الموظفين إلى استئناف مهام عملهم من جديد في الأندية.
واستبقت إدارة النادي عودة الموظفين إلى العمل بإجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وتضمنت إخضاع الموظفين إلى فحص درجة الحرارة عند بوابة النادي عن طريق جهاز كاشف للحرارة، مع التقيد بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والقفازات الطبية.